بودكاست حكاوي

Independent Arabia / اندبندنت عربية

بودكاست قصصي نتحدث فيه في كل حلقة عن حكاية من حكايات الصراع الأزلي، الذي كان وما زال الإنسان يحاول من خلاله أن يثبت لنفسه, أن على هذه الأرض ما يستحق الحياة! من إعداد: رهف عصار تقديم: حسن بن بطي


بودكاست سقرطة

Independent Arabia Podcasts

أخلاقيات المديح

في هذه الحلقة نناقش كيف عملت الثقافة الشعبية على حفظ المديح من أن يتحول إلى عمل لا أخلاقي.


بودكاست سوق

Independent Arabia Podcasts

عندك فكرة متجر إلكتروني؟

تفاصيل مهمة لتسهيل تأسيس وبناء المتاجر الإلكترونية.


بودكاست متاهة

Independent Arabia Podcasts

رحلتك في الحياة يمكن أن تعيشها في متاهة، طالما أنك لا تعرف كيف تصل قلبك بعقلك! في كل حلقة من بودكاست "متاهة" تتكلم ولاء الذهبي عن متاهة مختلفة داخلنا، في حلها نستمتع أكثر برحلة حياتنا.


بودكاست حكايا رياضية

Independent Arabia Podcasts

برشلونة ميسي، قصة النهاية

عشرون عاماً مضت؛ عشرون عاماً التصق خلالها اسم ليونيل ميسي ببرشلونة، وصدّق فيها العالم أنهما كيان واحد، جسد واحد، وتاريخ واحد، ولم يتنبأ أكثر المتشائمين المنكسرين بانفصال وفراق آتٍ في الأفق.رحل إذاً ميسي عن بيته الأزلي برشلونة؛ رحل فانكسرت القلوب وتلاشت الأحلام عند محبي الأسطورة وعاشقي البلوغرانا، فكيف إذاً كانت سهرات النهاية؟ وكيف انكسر العشق الذي لا ينكسر؟


بودكاست يمان

Independent Arabia / اندبندنت عربية

حكاية وتاريخ ! في الحقيقة أن اليمن الكبير هي تلك الأرض الطيبة، الغنية بالتاريخ والحضارة والثقافات والتراث والفن والجمال، بلاد الله الدافئة المليئة بالأسرار، الثرية بالأدباء والشعراء، العظيمة بإنسانها البسيط المكافح ! بودكاست "يمان" مع محمد علي الخطيب: نافذةُ ضوء نستعرض من خلالها لمحات من حاضر وتاريخ اليمن السعيد، وعلى جناح الشوق نسافر معه بين سطور التاريخ ومواطن الفن والجمال والعادات والتقاليد اليمنية الأصيلة.


بودكاست فلوس

Independent Arabia / اندبندنت عربية

المؤشر الخطير

في هذه الحلقة حديث عن وثیقة برنامج تطویر القطاع المالي، الحلقة مھمة جداً، لأنها عن برنامج جاء ليلبي طموح القيادة في ما يتعلق بالقطاع المالي، وهذا سيكون ختام الموسم الثاني من "بودكاست فلوس" مع أحمد القصبي.هذه الحلقة برعاية "صكوك المالية"، منصة تمويل الأصولSukuk.saSukuk_saتويتر:


بودكاست روح مكان

Independent Arabia Podcasts

رحلة مع رضاب نهار إلى ذاكرة الشعوب، لنزور فضاءات وأمكنة على امتداد العصور والقارات جميعها، تحوّل التاريخ عند بعضها، فيما لم يزل بعضها الآخر عصياً على النسيان، فارضاً سحره وألقه. حلقاتنا نصوص مسموعة يمتزج فيها الوثائقي والدرامي، حيث للخيال مساحته الخاصة، تبدأ حكاياتها من حجر الأساس، وتنتهي لحظة وصولنا إلى روح المكان اليوم.


تحليلات آنية

Independent Arabia / اندبندنت عربية