بودكاست قطايف

Mohtwize | محتوايز

هنيئاً لك العيد الذي أنت عيده

نتقاسم معكم في هذه الحلقة البهجة بمناسبة عيد الأضحى 1443هـ مع مجموعة من اصواتكم وقصصكم
_
استمتع بخصم إضافي من قولدن سنت بـ 100 ريال مع كود: عطرك
شروط الخصم من قولدن سنت:
- لايشمل الخصم منتجات ديور، شانيل و دكتور فرانجيس.
- الحد الأدنى لقيمة المشتريات 400 ريال سعودي.
- لا يطبق الخصم على العروض مثل اشتر عطر وعطر مجانا.
- صالح حتى 30 /11/2021
http://l.mwz.tw/aZh9z-Fpd
_
من إنتاج محتوايز
www.mohtwize.net
تويتر – يوتيوب – إنستجرام – لينكد إن
@Mohtwize


بودكاست جينا

محتوايز

صناعة الألعاب مع علي الحربي

هذا البودكاست هو أحد منتجات "وكالة أنباء الخليج لريادة الأعمال"
Gulf Entrepreneurship News Agency "GENA"

منصة إعلامية تهتم بتغطية نشاط ريادة الأعمال في العالم العربي.

في كل حلقة من الحلقات سوف نتناول موضوع محدداً في مجال ريادة الأعمال، من خلال استضافة أحد المختصين.

وهذه الحلقة تحدثنا عن صناعة الألعاب مع علي الحربي.

المقدم: محمد بن طرجم
https://twitter.com/dugailbi

الضيف: علي الحربي
https://twitter.com/twalharbi

الإنتاج: جينا | GENA
https://twitter.com/GenaAgency

الإنتاج الفني: محتوايز
https://twitter.com/Mohtwize

للتواصل :
editor@gena.agency


ايش القصة؟

Mohtwize | محتوايز

وش ترمي بالبحر؟

فيه أشياء ممكن تنرمي بالبحر وما تضر البيئة..اسف مقدمًا.
حسابي بتويتر
https://twitter.com/Mazroa
ــ
من إنتاج محتوايز
www.mohtwize.net
تويتر – يوتيوب – إنستجرام – لكند إن
@Mohtwize


عند اللزوم

Mohtwize | محتوايز

فيتامين دال

اعتمد أكثر البشر طوال التاريخ على الشمس كمصدر أساسي لفيتامين دال, فماذا يا ترى حجبنا عن ضوء الشمس فجأة؟ وهل نقص فيتامين دال قد يفسر انقراض الديناصورات؟ وايش مشكلة شركات الأدوية مع التشمس؟
لتفاصيل أكثر عن تطبيق تلقاني:
http://l.mwz.tw/n5ULjZ-3k
-
مراجعنا في أبحاث هذه الحلقة:
https://ar.iiarjournals.org/content/36/3/1345.long
https://www.goodreads.com/book/show/7712510-the-vitamin-d-solution
https://khn.org/news/how-michael-holick-sold-america-on-vitamin-d-and-profited/
https://sphweb.bumc.bu.edu/otlt/MPH-Modules/PH/PH709Sun/PH709Sun6.html
https://academic.oup.com/ajcn/article/80/6/1678S/4690512
https://academic.oup.com/ajcn/article/87/4/1080S/4633477
https://academic.oup.com/ajcn/article/88/2/570S/4650070
https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC2629072/
https://www.researchgate.net/publication/6204867VitaminDDeficiency
https://sci-hub.yncjkj.com/10.1007/s11154-017-9424-1
https://en.wik


زورق مع محمد الخميس

Mohtwize | محتوايز

التحديات التي تواجه النموذج الصيني

في هذه الحلقة الأخيرة من الموسم الأول عن الصين نروي قصة التحديات التي تواجه النموذج الصيني و الخلل الديموغرافي (السكاني) في الصين
محمد الخميس
https://twitter.com/M7mdAlkhamis
هذا البودكاست برعاية شركة منافع المالية
https://twitter.com/Manafa_co
من إنتاج محتوايز
https://twitter.com/Mohtwize


سوق الزل

Mohtwize | محتوايز

بيتنا فيه أباجورة

كيف أن ممارسة الفن أو تصميم مساحتك الخاصة بأشكال الفنون المتعددة له دور كبير في تغيير نمط حياتك بشكل أفضل, وايضا دور المعماري في ترجمة احتياجاتك و خيالك إلى واقع .. وكيف أن عنصر المشاركة خصوصا بالمكان اللي نجلس فيه قادر على تعزيز قيمة الانتماء للمكان نفسه!
-
هذا البودكاست من إنتاج محتوايز
www.mohtwize.com
تويتر – يوتيوب – إنستجرام – لنكد إن ــ فيس بوك
@Mohtwize


يوريكا

Mohtwize | محتوايز

لماذا محور الأرض مائل؟

تخيل أن مافي فصول في السنة .. يا شمس مشرقة يا ظلام دامس، ميلان محور الأرض مهم .. لكن لماذا مائل أساسا ؟ماذا لو كان محور الدوران مستقيما ً .. هنا حلقة جديدة وهنا قصة جديدة
لاتنسوا تقييم الحلقة ونشرها
:تعرف على دارك كافيه أكثر من خلال حسابهم في انستقرام
http://l.mwz.tw/FkhSQueXYZ
مقهى مختص بالرياض حي الياسمين يقدم مشروبات وحلويات ويختار محاصيله بعناية فائقة
:لتحميل تطبيق عقار
http://l.mwz.tw/_HHUkZ5WI
هذا البودكاست من إنتاج محتوايز
www.mohtwize.com
تويتر – يوتيوب – إنستجرام – لنكد إن ــ فيس بوك
@Mohtwize
مصادر ومراجع:
Why is the Earth Tilted?
https://www.universetoday.com/75897/why-is-the-earth-tilted/
Why is the Earth’s axis tilted?
https://www.sciencefocus.com/space/why-is-the-earths-axis-tilted/
What Causes the Seasons?
https://spaceplace.nasa.gov/seasons/en/
The Big Freeze of 1963: One of the coldest winters
https://www.theweatherclub.org.uk/node/2


مُسودّة

mics | مايكس

٢٣ - هَل ستكُون موجودًا في الصّباح؟

لأن الحياة بطبعها بُنيت لأن نشعر بألمها .. متى ستكون كالماء يا صديقي؟

هذه الحلقة برعاية تطبيق وجيز
لتحميل التطبيق : wajeezlink.app.link/mics

 

---

كتابة : عبدالرحمن 
تصميم الغلاف : أحمد

حساباتنا تجدونها في موقعنا:
muswaddah.com/

تشاركنا هذا الفصل الرائعة زينب من بودكاست خرائب صماء
للاستماع لها :
https://apple.co/3A3suPE

حساب زينب على تويتر 
https://twitter.com/zainapah

يأتيكم مُسودّة ضمن شبكة مايكس للبودكاست 
https://twitter.com/micspod

--------------------------
--------------------------

Be Water, My Friend: The Teachings of Bruce Lee - Shannon Lee

أموت كي أكون أنا - أنيتا مورجاني - Dying To Be Me

ماهو اضطراب ما بعد الصدمة؟ وكيف التعامل معه؟ - ثمانية
https://youtu.be/Izw1hjfqY3M

See omnystudio.com/listener for privacy information.


البزنس باختصار | برعاية فلك

Mohtwize | محتوايز

#4 مرحلة تنفيذ الفكرة

تحدثت أضوى الدخيل في هذي الحلقة عن كيفية تنفيذ فكرة المشروع والتخطيط له على المدى القصير والطويل. أيضا تم الحديث عن المصاعب والتحديات عند تنفيذ الفكرة وطرق حلها
أضوى الدخيل
https://twitter.com/AdwaAlDakheel
ضيف الحلقة: سارة السعدون
فلك
https://twitter.com/Falak_Hub
https://falak.sa/?lang=en
محتوايز
https://twitter.com/Mohtwize


قرش

Mohtwize | محتوايز

فضيحة بنك ويلز فارقو

تتكلم الحلقة عن قصة البنك الشهير ويلز فارقو وكيف أنه خدع عملائه عشان يخليهم يشترون منتجات أكثر منهم بدون طلبها حتى!
-
استمتع بخصم إضافي من قولدن سنت بـ 100 ريال مع كود: عطرك
شروط الخصم من قولدن سنت:
- لايشمل الخصم منتجات ديور، شانيل و دكتور فرانجيس.
- الحد الأدنى لقيمة المشتريات 400 ريال سعودي.
- لا يطبق الخصم على العروض مثل اشتر عطر وعطر مجانا.
- صالح حتى 30 /11/2021
http://l.mwz.tw/aZh9z-Fpd
ـ
للاشتراك في النشرة البريدية لجريد
http://l.mwz.tw/WwLHhJS4W4
تقرير تنفيذي يومي تجد فيه اختصاراً وانتقاءً لأهم المؤشرات
-
للاستماع لبودكاست تمهير:
http://l.mwz.tw/fEkBArJ4S
ـ
من إنتاج محتوايز
www.mohtwize.net
تويتر – يوتيوب – إنستجرام – لكند إن
@Mohtwize
-
المصادر:
www.alarabiya.net/aswaq/companies/…8%AF%D8%B3%D8%A9
www.aleqt.com/2019/01/21/article_1527446.html
www.meemapps.com/term/cross-selling
hbrarabic.com/%D8%A7%D9%84%D


قصة

Mohtwize | محتوايز

فاقد الشيء يعطيه

يقول المثل فاقد الشيء لا يعطيه ولكن فهد أثبت في قصته أن فاقد الشيء يعطيه.
-
بودكاست قصة عبر تويتر @qissapodcast
عندك قصة عظيمة؟ شاركنا وميضها على بريدنا الإلكتروني Qissa@Mohtwize.com
هذا البودكاست من إنتاج محتوايز
www.mohtwize.com
تويتر – يوتيوب – إنستجرام – لنكد إن ــ فيس بوك
@Mohtwize


بصراحة | Besarahah

Mohtwize | محتوايز

كيف توظف في شركتك الناشئة؟

أي مشروع ناجح يحتاج إلى:
- رأس مال مادي
- رأس مال بشري
في هذه الحلقة سألنا رواد أعمال مروا في تجربة توظيف عدد كبير من الطاقات البشرية في شركاتهم الناشئة، وسألناهم عن أهم الصفات اللي يبحثوا عنها في المتقدم للوظيفة، وطرق الوصول إلى الطاقات البشرية المميزة، بالإضافة إلى أهم المميزات اللي يقدموها لاستقاطاب هذه الكفاءات
في الحلقة الخامسة والأخيرة من الموسم الثالث لبودكاست بصراحة، استضفنا:
عبد القادر المكينزي - المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق تلقاني
عبد الرحمن المديهيم - الشريك المؤسس لشركة صبّار
زيد حسبان - المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة POSRocket
يمكنكم الحصول على ٣ أشهر مجانية عند تسجيلكم لاستخدام POSRocket من خلال كتابة (بودكاست بصراحة) في الاجابة على سؤال كيف سمعت عن POSRocket.
للاستماع لبودكاست جينا
https://podcasts.apple.com/sa/podcast/%D8%A8%D9%88%D8%AF%D9%83%D8%A7%D8%B3%D8%AA-%D8%AC%D9%8A%D9%86%D8%A7/id1502141627
ـــــــ
بصراحة تويتر
https://twitter.com/BeSarahah
من إنتاج محتوا


فصول محتوايز

Mohtwize | محتوايز

180 درجة

تستعرض هذه الحلقة معكم فلسفة الموضوعية التي ربما تغيبت مع نمط حياتنا وتفتّش برفقتكم عن الموضوعييّن الذين لا يزالون يوازنون قراءة الأمور حتى لا تعصرنا النزعة الذاتية.
-
www.mohtwize.com
تويتر – يوتيوب – إنستجرام – لنكد إن ــ فيس بوك
@Mohtwize